الأحد، 21 سبتمبر 2014

امتلك اسهم و70 في المائة من ارباح اعلانات الموقع الاجتماعي كلوبال شير



أكبر مواقع الشبكات الاجتماعية في العالم تحقيق إيرادات بلغت عدة مليارات من الدولارات سنويا من خلال تمكين جميع حرية استخدام مواقعها على شبكة الإنترنت لمستخدميها.



الهدف من GlobAllShare ليس مجرد تمكين الاستخدام المجاني للمستخدمين، ولكن لجعلهم يشعرون بالمجتمع  خاصة بهم، وبالتالي فإنها ستشكل اداة وجدوهم.
 هذا هو السبب في GlobAllShare يضمن وضع الملكية إلى كل مستخدم في شكل أسهم مجانية خلال مرحلة ما قبل الاطلاق

يجوز لكل عضو في GlobAllShare، الذي ينضم إلى المجتمع خلال مرحلة ما قبل الاطلاق الرسمي ويساهم في النمو العالمي لها، والحصول على أسهم في GlobAllShare والاستمرار في تتبع صفحتح كل شهر سيتلقى أرباح من الأرباح عالميا في نسبة الأسهم المملوكة بعدما  يتم تشغيل.

 حصتك من الربح العالمي

تشارك GlobAllShare أرباحها  مع مستخدميها، الذين ساهموا في نشرها خلال فترة ما قبل التنظيم.

بعد إطلاق المشروع كل مساهم في GlobAllShare سيتلقي كل شهر توزيعات أرباحها من 70٪ من الأرباح عالميا في نسبة الأسهم المملوكة، وبالتالي فإن كل المساهمين يمكنهم الحصول على الكسب الشهري مستمر.

يمكن ايضا لمساهمي GlobAllShare ، بيع أسهمهم بقيمتها، وكسب مبلغ كبير وفوري بهذه الطريقة.

الحصول على أسهم الخاصة بك

يمكنك أيضا الحصول على الأسهم الخاصة بك في المجتمع GlobAllShare ببساطة خلال مرحلة ما قبل الاطلاق الرسمي. كل ما عليك القيام به هو دعوة أصدقائك ومعارفك لموقع GlobAllShare .

إذا كنت قد دعوت 5 من أصدقائك بنجاح، سوف تحصل على حصة 1 GlobAllShare على الفور. وكذلك الحصول على سهم كلما دعا صديق من اصدقائك 5 اعضاء جدد لمجتمع كلوبال شير  الى ان تصل المستوى 7 من اصدقاء اصدقائك و بالتالي تجني المزيد من حصص الاسهم في مجتمع كلوبال شير بهذه الطريقة تضمن دخل مستمر

 مصلحتك في المجتمع العالمي  GlobAllShare هو ان يكون لديك الدخل الشهري مستمر،بدأ من يوم توزيعات أرباح من الأرباح العالمية في كل شهر، في نسبة عدد الأسهم التي تملكها.

إذا كنت قد دعوت 5 من أصدقائك للمجتمع GlobAllShare بنجاح ودعوة أصدقائك أيضا دعوة 5 من أصدقائهم في 7 مستويات اللاحقة التالية لكم، ثم يحق لك الحصول على أرباح كالتالي في كل شهر.

مستوى 1  5  المدعوين 1حصة GAS
مستوى 2 25 المدعوين حصة 5 GAS
مستوى 3  125 المدعوين  25 حصة GAS
مستوى 4  625  المدعوين  125 سهم GAS
مستوى 5 3125 المدعوين   625 سهم  GAS
مستوى 6  15625 المدعوين 625 3 سهم GAS
مستوى 7  78125 المدعوين  15625 سهم     GAS
إجمالي حصص الاسهم 19.531 GAS

وفقا  للمثال، قد تحصل على19،531 سهم في GlobAllShare

 وبعد ذلك سوف يتم دفع أرباح شهرية بعد إطلاق الرسمي للمشروع.

على سبيل المثال، تدفع لك فقط 0،25 $ للسهم كأرباح من الأرباح العالمية في الشهر، سوف تحصل على 5000 $ في الشهر. و قد تحصل على أرباح شهرية من 0،5 $الى$ 1،0 قيمة السهم الخاصة بك، وبالتالي  كسبك الشهري قد يصل من 10،000 دولار أو 20000 $ يمكنك بسهولة إنشاؤها.

يمكنك مراقبة عدد وقيمة الأسهم الخاصة بك وكذلك مجموع الأرباح الشهرية في WebOffice بشكل دائم.

المال الفورية

بوصفك عضوا في المجتمع GlobAllShare كما يجوز لك  الحصول على دخل شهري في شكل أرباح، يمكنك جني كمية كبيرة من المال كذلك اذا اردت بيع الأسهم الخاصة بك على الفور.

بعد إطلاق العمومي من هذا المشروع قد بيع الأسهم الخاصة بك بقيمتها، مما يجعلك تجني كمية كبيرة من المال على الفور.
 دعونا نأخذ مثالا على ذلك: إذا كانت القيمة الاسمية للسهم هي 10 دولار بعد إطلاق الأعمال وفقا لالمثال أعلاه كنت تملك 19،531 سهم GlobAllShare، يمكنك بيعها تماما 195531 $، لذلك يمكنك كسب مبلغ كبير فورا. ومن الواضح أن القيمة الاسمية للسهم قد تصل بسهولة 20 دولارا أو 40 دولارا للسهم الواحد، اعتمادا على عدد من الأشخاص الذين يستخدمون  GlobAllShare كمنصة اجتماعية في جميع أنحاء العالم.

تجدر الإشارة إلى أن المستخدمين قد الحصول على أسهم GlobAllShare فقط خلال فترة ما قبل التنظيم تمشيا مع أدائها، وبالتالي، في إطلاق العالمي للمشروع فقط تلك سيكون لها سهم من ساهم في تطوير GlobAllShare.

بعد بدء المشروع لن يتم إصدار أي أسهم أخرى، وبالتالي يمكن شراء أسهم من تلك حصرا الذين شاركوا في تأسيس العالمي للشبكة وتلقت أسهم لمساهمتهم.



مع أطيب التحيات،

فريق globallshare

للتسجيل معنا المرجو زيارتنا  او اضغط هنا
لا تحرم نفسك من ضمان الحرية المالية في المستقبل  اسرع و اشترك و ارسل لأصدقائك دعوات الاشتراك
باقي فقط 29 يوم على الاطلاق الرسمي و بالتالي الغاء حصص الاسهم