الاثنين، 22 سبتمبر 2014

apsense شبكة الاعمال التجارية و التسويقية


 مؤسسي APSense فهموان الشبكات الاجتماعية أصبحت القوة الدافعة وراء مستقبل الإنترنت. جنبا إلى جنب مع مواقع مثل الفيسبوك، ماي سبيس، ينكدين ومدونات واستغلالها في بناء اكبر شبكة اعمال تجارية وتسويقية
 APSense دخلت بيوت الاشخاص  للتواصل مع بعضها البعض. العديد من الشركات، الكبيرة والصغيرة على حد سواء اعترفت بقوة الشبكات الاجتماعية في الأصل ويتزايد استخدامها في استراتيجيات التسويق الخاصة بهم. يتوقع الخبراء أن أكثر من هذه الشركات سوف تستفيد النموالذي يسيل لعاب. الجميع مع الشبكات الاجتماعية والوعد بنمو العديد من أنواع مختلفة من الأعمال، ولدت ونمت APSense لاستيعاب أعمال الشبكات الاجتماعية. 
APSenseفي الاصل



APSense هو عمل شبكة اجتماعية حيث يأتي الناس معا لتبادل أعمالهم. تخيل المكان الذي لديك كل الأدوات التي تحتاجها للمساعدة عملك حتى ينمو. نحن نمكين المستخدمين من تبادل أعمالهم من خلال الشبكات، واستكشاف وإنشاء محتوى الأعمال الجودة. تطوير شبكات جديدة وتبادل مستمر للمعلومات يحدث كل يوم في APSense. نعمل على تغيير طريقة الناس في بناء أعمالهم التجارية في و موازاتها بكسب مال على الانترنت. 
الأفراد يلتقي مسائل أخرى 

 APSense طبيعته هو الويب 2.0من انواع الشبكات الاجتماعية.  لتعزيز تبادل شبكات الأعمال من خلال توفير الأدوات للمستخدمين بسهولة كومونيكاتي (المواد وRevPages)، وإنشاء جماعات المصالح المشتركة (مجموعات)، اوحتى بناء شبكة اجتماعية خاصة بهم (اتصالات). هناك الإضافات التي يمكن أن تستخدم أيضا في تعزيز وإضافة قيمة إلى استراتيجيات الأعمال التجارية والتسويق الخاصة بك. في النهاية هدفنا هوتسهيل ربط  تجارتك مع غيرها من الأنشطة التجارية للأفراد: مثل التسويق والترويج، والمشاريع المشتركة والاستعانة بمصادر خارجية. 
استكشاف المحتويات قيمة الشركة 

يتم تصنيف جميع محتويات على APSense، من المواد في المناقشات إلى المنتجات والخدمات قوائم جماعية من قبل المستخدمين ( انت ). يتم دفع محتويات الأعلى تصنيفا إلى أعلى قوائم المحتويات لدينا حتى تتمكن من العثور على المعلومات التجارية الأكثر شعبية وموثوق به بسرعة. حتى إذا كنت تبحث عن المعلومات التجارية القيمة على الانترنت لتساعدك على بناء عملك، لا تضيعوا الوقت في البحث عن أي مكان آخر! 
قم بإنشاء المحتويات الشركة 

في حين أن جميع أنواع المحتويات على APSense يتم عرضها وتقييما من قبل المستخدمين، في نفس النوع الأصلي من محتويات يمكن إنشاؤها بواسطتك أيضا.كما يمكنك خلق المحتويات الخاصة بك؟ الملايين  من الناس يبحثون يوميا  عن محتويات ذات الصلة لعملك باستخدام محركات البحث ومواقع الويب 2.0 مثلا
 تمكن APSense.من  خلال إنشاء المحتويات الخاصة بك على منصتك الاجتماعية ،و بالتالي تمكين الملاين تمكين الملايين من الناس ليجدوا محتويات  عملك. بالنسبة لنا، والمحتوى هو مصالح عملك، والمنتجات والخدمات الخاصة بك، وخبرات عملك، وأي شيء آخر كنت ترغب في التبادل عنك وعن عملك.
منصة  الاجتماعية apsense تتيح لجميع المستخدمين كسب المال
كسب النقاط من خلال الاستراك في المجموعات
كسب المال من خلال تعزير او نشر روابط المحتوى وطرق عديدة اخري تتيح لك ضمان مستقبلك المالي مع apsense

0 comments:

إرسال تعليق